
أساسيات الضيافة والاستقبال
يهدف هذا البرنامج إلى تنمية مهارات الضيافة والاستقبال وفق المعايير الوطنية والعالمية مع إبراز أصالة الضيافة السعودية. يشمل مهارات التواصل، إدارة الانطباع الأول، خدمات الرعاية والسلامة، والتطبيقات العملية لتعزيز تجربة الزوار.
- تأهيل المشاركين لتقديم خدمات ضيافة واستقبال عالية الجودة، بما يعكس هوية وقيم الهيئة العامة للترفيه، ويُسهم في تقديم تجارب زوار استثنائية تتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.
- مسؤول استقبال.
- مشرف الضيافة.
- منسق خدمات الزوار.
- مساعد علاقات الزوار.
- مسؤول رعاية الضيوف.
- مشرف نقاط الترحيب.
- مستوى المعرفة: أساسي.
- نمط التعلم: ذاتي.
- طريقة التعلم: الاطلاع على المواد التدريبية - حل الأنشطة - حل الاختبار النهائي - تقييم الدورة - إصدار الشهادة.